11 شيئا يريدها الرجال من النساء لكن لا يفصحون عنها أبداً

11 شيئا يريدها الرجال من النساء لكن لا يفصحون عنها أبداً

 هناك أشياء يريدها الرجل من المرأة ولكن لا يفصح عنها أبداً. ليس هدفنا هنا التساؤل عن السبب الذي يمنعهم من الإفصاح عن رغباتهم بوضوح، الأمر الذي سيجعل التواصل بين الطرفين أسهل. في الغالب هم لا يفصحون لاعتقادهم أن النساء يدركن هذه الأمور دون الحاجة لإخبارهن بها، وهذا غير  صحيح، لذلك إليكِ قائمة بالأشياء التي ستدركين بها ما يريده رجلك.
11 شيئا يريدها الرجال من النساء لكن لا يفصحون عنها أبداً

11 شيئا يريدها الرجال من النساء لكن لا يفصحون عنها أبداً



 الاحترام
 يريد الرجل الاحترام من شريكة حياته، وهو أمرٌ يريده بشدّة، فهو من الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة للرجل. الاحترام يعني ببساطة أن تمنحي أفكاره، خواطره وأفعاله ومشاعره الأهمية، بأن يكون بالنسبة لك مهما من خلال ما تقومين به من تصرفات.
 الإعجاب
 إلى جانب الاحترام يظهر الإعجاب، فالرجال جميعهم يحبون أن يشعروا بالإعجاب، ولكن الأهم أن يكون إعجابا مخلصا صادقا ليشعر به، فهم يملكون ما يشبه الرادار الذي يكشف عدم الصدق في علاقة ما.
 الرفقة
 يحب الرجل رفقة المرأة، قد يحب أن ترافقيه في مناسبة أو فعالية أو مباراة، مهما كانت المناسبة مهمة أو بسيطة، يهتم بأن تكوني إلى جانبه وقضاء وقت أكثر معه.
 رفيقة جذابة
 يقدّر الرجل شريكة حياته التي تبذل جهدها لتبدو في أفضل حالاتها وأفضل مظهر لها، ليست المسألة بأن تكوني سوبر موديل، لكن أن تبذل استطاعتها لتبدو أجمل، وهو سيراها رائعة بنظره. اهتمي بشعرك، بمكياجك، وارتدي ما يحب وسيلاحظ سعيك لنيل إعجابه.
 نبرة صوت لطيفة
 يحب الرجل نبرة الصوت اللطيفة المحببة، بالطبع لن تكون نبرتك هكذا طوال الوقت، ولكن يمكنك أن تبذلي جهدا في ذلك، والأمر ممكن بقدر ما هو مهم، فبطبيعة الناس أنهم ينصتون بشكل أفضل للأشخاص الذين يتحدثون بنبرة صوت لطيفة.
 التشجيع
 يحب الرجل التشجيع ويحتاج إليه، فهو يحب أن يعلم أن زوجته إلى جانبه، تشجعه. ومن هنا فمن المهم أن تؤمن المرأة بالرجل، إذ يشعر الرجل أنه بإيمان زوجته به سيتمكن من تجاوز كل العقبات.
 التقدير
 يحب الرجال أن يتم تقديرهم، الأمر الذي لا يتطلّب الكثير لإيصاله، فكلمة “شكرا لك” البسيطة تصاحبها ابتسامة لطيفة يمكنها أن توصل إحساسك بتقدير الرجل. وتذكري أنّ تقديرك للرجل على مجهوده سيجعله مقبلا على فعل المزيد.
 الاهتمام
 يقوم الرجال بعدة أدوار بالحياة ويفعلون أشياء كثيرة لمساعدة أصدقائهم وعائلاتهم، إذا ذكرتِ هذه الأمور التي يقوم بها سيعلم أنك تدركين قيمته في الحياة.
 الاستقلالية
 يحتاج الرجل لأن تمنحه شريكته الاستقلالية، هذا لا يعني أنه يريد أن يبقى وحيدا طوال الوقت، ولكن يحب أن يشعرأنّه قادر على تدبير أموره باستقلالية دون قيام شريكته بالتحقق مما قام به، أو جعله يشعر انه مذنب. عليك منحه وقتا ليخرج مع أصدقائه من حين لآخر، أو حتى البقاء وحيدا إن أراد في  بعض الأوقات.
 الدعم
 كلنا نحتاج للدعم، والرجال كذلك ككل الناس. عندما يقبل الرجل على مشروع أو عمل أو إنجاز ما عليكِ دعم جهوده. أشعريه أنّك معه، تقفين إلى جانبه مهما حدث وواجه من عقبات، وأن هدفه هو هدفك كذلك.
 الرغبة
 حتى إن كنتِ تعتقدين أنّه يعلم أنّك ترغبين به، أظهري له ذلك. يحب الرجال أن يشعرون برغبة النساء بهن، الأمر الذي يؤثر على ثقتهم بأنفسهم. غازليه، أظهري له أنّك تستمتعين معه، وأنّك محظوظة بوجوده بحياتك.
المصدر
https://www.layalina.com

تعليقات